تطبيقات

اليوم ، يفيض سوق تطبيقات الأجهزة المحمولة بالتطبيقات الخاصة بملايين المنصات المختلفة لأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة. المسلسل ، لمزيد من الجودة لا يزال موجودا. منصة. .

الهدف من رواد التطبيق هو تطوير سوق التطبيقات من خلال تطبيقات مبتكرة ومفيدة يحب الناس استخدامها. تطبيق التطبيقات التي تنفذ تطبيقات BYOD لجعل موظفيها وغيرهم من الجماهير سعيدة ومثمرة.

استجابةً لهذه المطالب المتزايدة ، يكافح مطورو تطبيقات الأجهزة المحمولة ، وخاصة الفرق التي تركز على الجودة ، لتلبية رضا العملاء عن الطلب والقدرة على تحمل التكاليف.

بعد مراقبة توقعات السوق ، اكتشف العديد من مطوري الأدوات الذكية حلاً شاملاً وطوّروا أداة قائمة على العزل لتلبية احتياجات الميزات والمتطلبات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

اكتشفوا الفئات الجوهرية للتطبيقات ، والعديد منها له ميزات ووظائف متطابقة تقريبًا ، وقاموا بتطوير تطبيقات مع واجهة المستخدم باستخدام أدوات التصميم الذكية. لذلك ، يحتوي على جزء كبير من الطلب.

بالإضافة إلى ذلك ، يتعين على الشركات والمؤسسات الكبرى إيلاء المزيد من الاهتمام لتجربة الهاتف المحمول المحلية والبحث عن بعض الميزات والميزات القياسية التي تناسب احتياجاتهم العامة.

لذلك ، يوفر نفس المفهوم أداة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول لغير المبرمجين أو غير المبرمجين ، مع مهارة واحدة فقط. ، عززت تطوير سوق أدوات بناء التطبيق.

في نواح كثيرة ، قمنا فقط باختيار 12 أداة لتجربة تطوير تطبيقات الهاتف المحمول ، بالطبع ، نضيف الأجهزة والبرامج الأصلية للقضاء على تجربة الهاتف المحمول المحلية.

1) AppInstitute

تطبيقات

إنها أداة منخفضة التكلفة ومضمنة يمكن تنفيذها على الفور دون تشفير. استخدم هذه الأداة لإنشاء تطبيق أصلي لمنصات iOS و Android دون الحاجة إلى إجراء أي مدفوعات قبل الإصدار. يستخدم النظام الأساسي هذه الأداة دون الحاجة إلى استخدام بطاقة ائتمان أو إجراء أي مدفوعات حتى تقوم بإصدارها.

. توفر شركة AppInstitue Tool Production دردشة فورية ودعم دعم واسع النطاق على الموقع الإلكتروني. يمكن تحريره وتعديله في التطبيق الخاص بك.

2) Appery.io

إنه نظام يستند إلى مجموعة النظراء مع العديد من أدوات التصور لتطوير الخدمات المتكاملة وتكاملها. إنه يوفر وقتًا حقيقيًا للتسويق وأقل تكلفة إجمالي تكلفة (TCO) لبناء بيئة تطوير تطبيقات مرنة حقًا.

ليس لدى EST واجهة ترميز لإنشاء واجهة برمجة تطبيقات EST RESTful على الفور لفضح التطبيق المقصود للتطبيق الخاص بك. يمكن أن يكون نظام المؤسسة دون أي برمجة.

تعد Aa أداة تطوير التطبيقات النقالة الأكثر حداثة لأنها تحتوي على سعة MBaaS ، بحيث يمكنك الحصول على أجنحة قابلة للتطوير وبنية تحتية وإنشاء تطبيقات متطورة وعالية الحد الأدنى من الاستثمار.

3) شريط التطبيق

باستخدام Appsbar ، يمكنك إنشاء تطبيقات غنية بالميزات. إنها خدمة بناء برنامج تطبيق مجاني. يوفر تصميمًا لمجموعة متنوعة من فئات التطبيقات التي تسهل عليك إنشاء ميزات خاصة.

إذا كنت تبحث عن تقنية المعلومات المتطورة لأعمالك على أي من أنظمة أنظمة مكتب المحمول الرئيسية (مثل iOS و Android و BlackBerry و Windows Phone) ، فقد يكون لديك وصول أصلي و UX. WindowsPhone ، قد يكون لديه وصول الأصلي و UX.

إنه سهل الاستخدام ويوفر مجموعة واسعة من الدعم ، بما في ذلك ملفات التعلم ودروس الفيديو.

4) LiveBlox

تطبيقات

يعد أكبر تطبيق برمجي مُجهز مسبقًا لبناء تطبيقات الهاتف المحمول مناسبًا فقط للمهام المحددة المقصودة ، الأمر الذي سيقضي على حرية المطورين ويزيد من إبداعه.

إذا كنت تستطيع القيام بأدوات التطوير الخاصة بك للحصول على وظيفة معينة ، يمكنك بسهولة الابتكار وتلبية احتياجاتك الصريحة. توفر هذه الأداة جميع الميزات.

5) AppMakr

تطبيقات

يمكن أن ينفذ بسرعة تطوير التطبيقات على نطاق صغير من خلال أساليب DIY ، مما يلغي أي تجربة تشفير أو برمجة لمصنعي التطبيقات.

وهو يمكّن مالكي التطبيق من تحقيق أقصى قدر من التحويلات والإيرادات من خلال توفير مشاركة التطبيق ، والتحليلات ، والمراسلة الداخلية للتطبيق ، والخدمات القائمة على الموقع ، ومحتوى الوسائط المتعددة ، والوظائف والوظائف عالية المستوى للمحادثة.

يسمح لك AppMakr باستخدام ميزات CSS و JavaScript المخصصة الخاصة به للحصول على تجربة محمولة مثل الأم لكل منصة رائدة بما في ذلك iOS و Android و Windows Mobile و BlackBerry.

6) كومو

إنه أحد أدوات إنشاء التطبيقات لأنه يمكنه استخدام بنيته الأساسية لإصدار مليون تطبيق في متاجر تطبيقات مختلفة.

يمكنك استخدام إمكانيات تكامل واجهة برمجة التطبيقات الخاصة به لدمج الصناعة أو محددة ، ويمكنك بسهولة دمج التقاويم والموسيقى والأحداث والبرامج الترويجية المختلفة في ميزات التطبيق الخاص بك.

7) تكوين تكنولوجيا المعلومات

إنها أداة تطوير تطبيق قائمة على المستعرض للمبتدئين والمطورين ذوي الخبرة ، دون الحاجة إلى كتابة أي رمز برنامج ، فمن السهل استخدام الأدوات. الأمر بسيط لأنه لا توجد حاجة لتنزيله أو التعامل معه ؛ فالمستعرض الوحيد يكفي.

تجربة غنية بالتطبيقات الأصلية للأجهزة / البرامج مع ميزات وقدرات متطورة لنظام iOS و Android و Windows وأنظمة تشغيل أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى. منصة والوصول إلى تجربة الأجهزة / البرمجيات المحلية.

لديها بعض الميزات البارزة التي تجعلها فريدة من نوعها للأداة.

  • أنه يلغي تجميع معاينة التطبيق
  • يحتاج إلى معاينة في الوقت الفعلي مع ظهور الشاشة
  • دعم قاعدة بيانات MySQL ، بحيث تكون التطبيقات على مستوى المؤسسة سهلة لقواعد البيانات
  • يوفر أكثر من 200 خاصية للتخصيص للتحكم الأصلي
  • إنه نظام قائم على السحابة ، لذا فإن الأجنحة القابلة للتطوير والأداء العالي هي توقعات طبيعية
  • يقوم بتكوين تطبيقك استنادًا إلى إرشادات متجر التطبيقات ومعايير التسويق.
  • إنه يتجنب تأمين البائع من خلال السماح بتنزيل التعليمات البرمجية المصدر

8) الصراخ

يمكنك استخدام أداة تطوير الهواتف المحمولة البسيطة والميسورة التكلفة والقوية هذه لإنشاء واجهات متنقلة مدهشة ولكنها قوية والتي يمكن بناؤها بالتوافق الأصلي دون مهارات الترميز ، ويمكنك الحصول على درجات عالية ميزة الأداء تكمل جميع العمليات في غضون ساعات. تستخدم تطبيقات الأجهزة المحمولة هذا الهاتف البسيط ذو التكلفة المعقولة والقوية للاستفادة من واجهة سهلة الاستخدام وإنشاء تطبيقات محمولة متوافقة مع اللغة الأصلية دون مهارات الترميز ، ويمكنك القيام بكل شيء في ثوانٍ مع ميزات مدمجة العملية.

إنه يحتوي على مجموعة من الميزات ، مثل المحتوى ، والولاء ، والتجارة الإلكترونية ، والأحداث ، والمعلومات التجارية ، المحلية والاجتماعية ، للحصول على مزايا التنقل لك ولعملك.

9) RunRev

C ، مع واجهة برمجة بسيطة ، نفس التكامل لغة بسيطة. لذلك ، يمكنك استخدام برنامج لغة برمجة مماثل باللغة الإنجليزية والمعاينة في الوقت الحقيقي في وقت واحد.

إنه تطبيق متنقل متوافق مع الأم وهو سريع للغاية وسهل السيطرة على المصممين من جميع مستويات البرمجة. المهمة.

10) افعلها بنفسك

على الرغم من أنه يحتوي على قائمة طويلة من الكتل المدمجة ، إلا أنه سهل الاستخدام. وهي تعمل مع Open Table و Resmio. لذلك ، طريقة لتضمين ميزات التجارة الإلكترونية. في التطبيق الذي تريد إصداره باستخدام النظام الأساسي ، ستكلف الدفعة 18 جنيهًا إسترلينيًا على إصدار متجر التطبيقات وتبدو صغيرة جدًا.

11) برنامج Verivo

إذا كنت ترغب في توفير تطبيقات خفيفة الوزن وعملاء محليين لجمهورك على الجوال ، فإن هذا النظام الأساسي هو الأفضل لك. لذلك ، فإن شركات مثل هذه الأداة أكثر من غيرها.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم مجموعة متنوعة من أنواع الأجهزة ومنصات نظام التشغيل المحمول. يوفر تجربة مستخدم أصلية متسقة مع وصول كامل إلى الأجهزة والبرامج.

يحتوي على عناصر مرئية أو وظيفية يسهل مشاركتها عبر الأنظمة الأساسية.


ملخص…

على عكس أطر النظام الأساسي المشترك ، يمكن للأدوات المدمجة أن تقدم بسرعة تطبيقات متوافقة عبر النظام الأساسي دون أي تشفير. يتمتع ملايين المستخدمين بشعبية كبيرة ، ويستخدمون هذه الأدوات لدعم حياتهم المهنية.

يجب أن تلبي هذه الأدوات القيود الصريحة للسوق في توفير حلول مخصصة للغاية. لسوء الحظ ، كل عمل أو عميل لديه احتياجات فريدة تؤدي في النهاية إلى تخصيص واسع النطاق.

لذلك ، يجب العثور على فريق تطوير تطبيقات الهاتف المحمول التنافسي لتوفير جودة عالية بأقل تكلفة ممكنة حتى يتمكن العملاء من لعب دور في أسواقهم المتخصصة.

مقالات ذات الصلة

    اترك تعليقاً