wish

يتميز تطبيق Wish للتسوق بأسعار منخفضة مجنونة على الكثير من عناصر الأزياء والإكسسوارات للرجال والنساء.

ما هي الفائدة؟

التسوق في Wish أمر محفوف بالمخاطر. من الصعب معرفة ما إذا كانت المنتجات أصلية حتى تطلبها وتستلمها.

أمنية شرعية مثل أمازون و eBay الشركة حقيقية وهناك أناس حقيقيون يبيعون المنتجات على الموقع.

ولكن نظرًا لأن البائعين في Wish يقعون في جميع أنحاء العالم (ولكن معظمهم في الصين) ، يستغرق الشحن وقتًا أطول ، وجودة المنتج أقل. ما عليك سوى اتباع هذه النصائح لفهم من أين تأتي المنتجات التي تطلبها حتى تعرف ما تتوقعه قبل التحقق من سلة التسوق.

من أين تأتي المنتجات على Wish ؟

انظر إلى أين تأتي الأشياء على Wish وستفهم سبب انخفاض الأسعار. Wish هو موقع للتسوق المحمول يربط المشترين مباشرة بالتجار الأفراد الذين يبيعون البضائع المصنوعة في المصانع الصينية.

يتم شحن العديد من تجار التجزئة الكبار مباشرة من الصين إلى الدول الغربية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا بنجاح.

على عكس معظم تجارب التسوق عبر الإنترنت ، حيث تشتري من أحد متاجر التجزئة ، فإن عنصرًا من Wish يأتي مباشرةً من المصنع. لا يوجد وسطاء ، مما يعني انخفاض الأسعار ومراقبة الجودة أقل. السبب السخافات هي رخيصة جدا على الرغبات

لا يوجد وسيط ، ولا متجر للقرميد وقذائف هاون ، ولا يوجد موظفون يعيدون تخزين الأرفف ، ولا تنفق أموال إعلانات للترويج لموقع تسوق واحد. تذهب المدخرات مباشرة إلى العميل.

ولكن هناك بعض السلبيات لهذا النموذج جردت. واصل القراءة!

هل منتجات Wish وهمية ؟

الموقع والتطبيق حقيقيان بالتأكيد: يمكنك طلب شيء ، والدفع ببطاقة الائتمان الخاصة بك ، وسيتم تسليم العناصر (في النهاية). لكن هل المنتجات المعروضة مزيفة؟

لا تبيع Wish العديد من العلامات التجارية المتوفرة في الولايات المتحدة. ستجد طرق عرض العلامات التجارية الشائعة. الجودة أقل من العناصر الموجودة في المتاجر أو مواقع التسوق الأخرى ، ولكن إذا كنت على استعداد لاقتناص الفرصة ، فيمكن أن تكون Wish قيمة كبيرة.

سلبيات التسوق على Wish

التحجيم هو مقامرة عند الطلب من Wish. إلقاء نظرة على صور المنتج العملاء والتعليقات للحصول على فكرة جيدة عن حجم ما يجب أن تأمر.

المواد والخياطة هي بالتأكيد رخيصة ولكن يمكن أن تكون مناسبة لبعض البنود عارضة. تعتبر البلوزات والسترات والملحقات من الأشياء الجيدة التي تشتريها عندما لا تحتاج إلى أعلى مستويات الجودة.

حاولت طلب اثنين من قمم من أتمنى. لقد كانوا أكثر شفافية مما كانوا ينظرون إليه في الصورة. بلوزة الفلاحين V-الرقبة التي اشتريتها كانت كبيرة جدًا. كان الآخر قميصًا أبيض بأكمام طويلة يبدو بخير ولكنه مصنوع من مادة رخيصة قابلة للتنفس. لقد تعلمت ألا أطلب من ملابس أن أرتديها للعمل وأتمسك بالأشياء غير الرسمية أو الجديدة.

بالنسبة للملابس ، أوصي بموقع مثل Shein (وهو شرعي بالفعل) إذا كنت تبحث عن سرقة كبيرة من القطع العصرية. إنهم يشحنون مباشرة من الصين وأقل خطورة من حيث الملاءمة والأوصاف.

هل البيانات الشخصية آمنة على Wish ؟

أحد أكبر المخاوف التي لدى بعض المستخدمين حول Wish.com هو أن الموقع يعرض أسماء مستخدمين كاملة على الملفات الشخصية المرتبطة بقوائم الأمنيات. هذا يعني أن قوائم الأمنيات ليست خاصة وأن أي عناصر تضعها على قوائمك تظهر اسمك الحقيقي.

تقوم Wish بتجميع البيانات الأخرى تلقائيًا ، بما في ذلك عنوان IP لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ومعلومات الموقع (يقولون أنهم يطلبون إذن العميل قبل الحصول على بيانات GPS محددة) ، وبيانات ملف تعريف الشبكة الاجتماعية ، والمتصفح الذي تستخدمه ، وبيانات الاستخدام بما في ذلك المكان الذي تنقر فوقه وكم الوقت الذي تقضيه على الصفحات.

مقالات ذات الصلة

    اترك تعليقاً